الهاتف:+1(804)579-0949 بريد إلكتروني: urdollsshop@gmail.com

توفير دمى الجنس AXB سترة عالية الجودة بسعر رخيص

دمى AXB يختار معظم عملائنا التعاون معنا لأن لدينا مهندسين ممتازين لضمان وظائف المنتج ومصممين ذوي خبرة لتقديم عبوات جذابة في فترة زمنية قصيرة. تشعر جميع دمى الجنس الواقعية بالنعومة والليونة والمرونة ، ويمكن أن تتخذ أي وضعية جنسية تتخيلها وتعرضها دمية الحب بواقعية مذهلة.

2024 ماركة دمية الجنس الموثوقة - AXB Doll

وكما نعلم جميعا، دمية AXB عادة ما تكون دمى الجنس ذات العلامات التجارية أرخص ، ولا شك في ذلك ، ولكن كما يقول المثل ، رخيصة رخيصة ، فلنتحدث عن السبب دمية الجنس AXB رخيصة جدًا ، أولاً وقبل كل شيء ، AXB Doll هي علامة تجارية معروفة لدمية الجنس ، والمواد المستخدمة هي TPE ، مما يعني أن دمية الحب بأكملها واقعية للغاية ولها لمسة جيدة. قد لا تعرف مزايا مادة TPE.

دمية الجنس AXB الفرق بين رأس السيليكون الصلب ورؤوس السيليكون الناعمة

  • 1. AXB لرأس السيليكون الصلب دمى السيليكون الجنس لديه متانة قوية والواقعية. خصائصه الصلبة تسمح له بالاحتفاظ بتفاصيل أكثر تعقيدًا مثل: الرأس ذو الشعر المزروع والحواجب، مما يجعل المكياج العام واقعيًا بشكل لا يصدق.
  • 2. رؤوس السيليكون الناعمة تحاكي الملمس الأكثر نعومة ويمكن أن توفر وظيفة الفم، والشعور أقرب إلى البشر الحقيقيين.
  • 3. إذا كنت تفكر في كيفية الاختيار بين الاثنين، يمكنك الرجوع إلى النقطتين التاليتين.
    1. هل أنت مهتم بممارسة الجنس عن طريق الفم مع دمية؟
    2. هل تفضلين الشعر المزروع؟

استكشاف تعقيدات مفاصل دمى الجنس AXB

المفاصل المفصلية: دمى الحب اكسب يضم الجسم مجموعة من المفاصل المفصلية، مما يتيح المرونة والحركة. تم تصنيع كل مفصل بدقة، مما يسمح للدمية باتخاذ أوضاع مختلفة ضمن نطاق معين. ومع ذلك، من الضروري تجنب إبقاء الدمية في أوضاع معقدة أو شديدة الانحناء لفترات طويلة لمنع الضغط غير المبرر على المواد.

معلومات-دمى-dh-الرسمية-3

2024 - العلاقة بين ماركة AXB Doll و Tpe Sex Dolls

أولاً ، يمكن إعادة تدويرها. يمكنها توفير الطاقة بشكل فعال وهي مادة مثالية لاستبدال المطاط والسيليكون. ثانيًا ، خصائص TPE مستقرة نسبيًا ، مع مقاومة جيدة لدرجة الحرارة (استخدام نطاق درجة الحرارة -50-100 درجة مئوية) ، مقاومة الشيخوخة ، المقاومة الكيميائية ، مقاومة المذيبات. ثالثًا ، TPE صديق للبيئة وغير سام وآمن وله قابلية تلوين ممتازة وناعم الملمس. بالإضافة إلى ذلك ، TPE لديه مرونة عالية من المطاط وخصائص صب الحقن. دمية AXB الرخيصة جدًا هي نوع واقعي ورخيص دمية الجنس أنت بعد ، هل تريد أن يكون لديك مثل هذه الواقعية tpe دمية الجنس؟ تعال والتقطها ، دمية الحب AXB في انتظارك لأخذها إلى المنزل.

دمية AXB

بيع دمية Axb
دمى الجنس دمية العاطفة
صور دمى الجنس في جوارب طويلة
النساء الفلبين دمى الجنس الداعر
دمية الجنس لا يزال يتعين تنظيفها بعد الواقي الذكري
دمية AXB

التقييم

97/100

 

العلامة التجارية:دمى AXB 
المادة: دمى الجنس TPEالنمط: دمى الجنس الجميلة ، دمية الحب ، دمية مسطحة الصدر ، دمية الجنس أنيمي ، وهلم جرا.
المقدمة: مادة AXB Doll TPE صديقة للبيئة وغير سامة وغير ضارة لجسم الإنسان ؛ إلى جانب عملية الإنتاج المتقدمة والفريدة من نوعها ، فإن الجلد السطحي لدمية الجنس المنتج ناعم وحساس ، ومليء بالمرونة ، وله جلد دمية جنسية بالحجم الطبيعي. يتم تسخين الجسم كله عند درجة حرارة ثابتة وهي درجة الحرارة الحقيقية لجسم الإنسان ولها وظيفة فتح الصوت عند لمسه. 

الايجابيات:

+ عالية الجودة دمية الجنس TPE
+ ماركة الدمية الأكثر شهرة
+ العديد من أنواع الجسم للاختيار من بينها
+ على غرار الجلد الحقيقي الواقعي
+ هيكل عظمي جديد اختياري: مفاصل مزدوجة ، تتجاهل ..

سلبيات:

- غالي الثمن ولكنه يستحق الشراء

 

بواسطة الارتفاع

 

مواد لكل صفحة:

الترتيب حسب:

الأخبار
آخـر الأخبار